Monday 26 February 2018

Dcpip - مؤشر الفوركس


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثيبرامبل I دونت سكالب، ولكن إذا فعلت، وكنت أستخدم طريقة مؤتمتة أو مؤشر مدفع سلخ فروة الرأس، إد يقول أنك بحاجة تماما إلى وضع أوامرك على الأسعار التي يستند إليها الأسلوب. يود أعتقد ذلك لن كنت، ومطابقة داتافيدبروكر كان بلدي الخيار المفضل b4 حاولت ذلك. ولكن في تجربتي على حوالي 1000 الصفقات قصيرة الأجل جدا أو نحو ذلك، مع مزيج وسيط الدفاتر منفصلة، ​​وجدت أن كنت جعل متوسط ​​1.2 نقطة إضافية في التجارة مما كان ينبغي أن يكون. لذلك إذا كنت تكتسب من هذا الإعداد بشكل عام، لماذا لا ترغب في الاستفادة من هذا إذا سلخ فروة الرأس على بويزون على الرسم البياني M5، معرف ربما نتوقع أن تفعل 15 الصفقات في جلسة 8 ساعات. إذا كان هناك مزيج بروكيرداتفيد موجودة التي مكنتني من جعل 15-18 نقطة أكثر مما كان ينبغي أن تفعل، أريد بالتأكيد أن الاستفادة من هذا. أنها قد تتطلب مراقبة مستمرة، للتأكد من أنك لا تزال تحصل على 1 نقطة إضافية، وليس جعل -1 نقطة على كل صفقة. ولكن نقطة هو نقطة، وقيمتها محاولة المنظمة البحرية الدولية. بعد ذلك، جعلت إيف حوالي 1200 نقطة إضافية مما كان ينبغي أن أفعل نتيجة لهذه الظاهرة. التعديل الأخير كان بواسطة: جترادر ​​يناير 17، 2008 في 12:36 بيإم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جترادر ​​تود ثينك سو وولدنت يو، أند ماتشينغ داتافيدبروكر كان بلدي المفضل الخيار b4 حاولت ذلك. ولكن في تجربتي على حوالي 1000 الصفقات قصيرة الأجل جدا أو نحو ذلك، مع مزيج وسيط الدفاتر منفصلة، ​​وجدت أن كنت جعل متوسط ​​1.2 نقطة إضافية في التجارة مما كان ينبغي أن يكون. لذلك إذا كنت تكتسب من هذا الإعداد بشكل عام، لماذا لا ترغب في الاستفادة من هذا إذا سلخ فروة الرأس على بويزون على الرسم البياني M5، معرف ربما نتوقع أن تفعل 15 الصفقات في جلسة 8 ساعات. إذا كان هناك مزيج بروكيرداتفيد موجودة التي مكنتني من جعل 15-18 نقطة أكثر مما كان ينبغي أن تفعل، أريد بالتأكيد أن الاستفادة من هذا. أنها قد تتطلب مراقبة مستمرة، للتأكد من أنك لا تزال تحصل على 1 نقطة إضافية، وليس جعل -1 نقطة على كل صفقة. ولكن نقطة هو نقطة، وقيمتها محاولة المنظمة البحرية الدولية. بعد ذلك، جعلت إيف حوالي 1200 نقطة إضافية مما كان ينبغي أن أفعل نتيجة لهذه الظاهرة. ومع ذلك، فإن الأشخاص المختلفين لديهم تفضيلات مختلفة. و ووين التداول عبر إن حيث يملأ الجزئي والانزلاق يمكن أن تكون ظاهرة، ربما واحد قد يفضلون استخدام نفس الرسم البياني نفس داتافيد والوسيط مزيج أسهل لتتبع. كنت أكسب هذا (1.2 نقطة إضافية في التجارة) مع وسيط انتشار ثابت. على الرغم من أنك لا تحصل على انزلاق في حد ذاته، كنت لا نرى في بعض الأحيان سعر واحد، أعتقد أنك النقر عليه، ولكن في تريهي تقسيم إنفيتوين الثاني، تغيرات أسعاره (للأفضل أو للأسوأ). لذلك هذا هو مجوش جميلة نفس الشيء كما انزلاق عند التداول عبر إن. يمكن أن تذهب لك أو ضدك. في عقد الإيجار عن طريق إن مثل إفس، مثل T333 يقول، يمكنك استخدام أوامر الحد لحماية ضد غير مواتية (السعر) ملء. التعديل الأخير كان بواسطة: جترادر ​​يناير 17، 2008 في 12:35 بيإم. إذا كنت في بلدي اثنين بيرسنت كلوب قبل بضع دقائق هل يمكن أن يكون جعل النقاط معنا: (8:06 آم) زيلر 4: 3 (8:06 آم) fcg0lfer: يوب 11 (8:06 آم) سلبتريد: جميلة (8:06 آم) دكبيب: 11 (8:06 آم) scottei1: نعم (8:06 آم) دكبيب: تي (8:06 آم) سمهولد: 2 تداولات، 23 نقطة (8:07 آم) سغولدني: حصلت على عدد قليل. (8:07 آم) رزيمب: نيس وورك بيوبس (8:07 آم) سلبتريد: 9 و كنت في وقت متأخر (8:07 آم) davidb12: 18 (8:07 آم) scottei1 (8:07 آم) كميه: غريت كال ترو جان 17، 2008، 4:17 بيإم انضمت في فبراير 2004 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثيرومبلدون إذا كنت في بلدي اثنين بيرسنت كلوب قبل بضع دقائق هل يمكن أن يكون جعل النقاط مع (8:06 آم) zeller4: 3 (8:06 آم) fcg0lfer: يوب 11 (8:06 آم) سبتريد: بوتيفول كال أفري (8:06 آم) دكبيب: 11 (8:06 آم) scottei1: يس (8:06 آم) دكبيب: تي (8:06 آم) كميه: 2 الصفقات، 23 نقطة (8:07 آم) سغولدني: حصلت على عدد قليل. (8:07 آم) رزيمب: نيس وورك بيوبس (8:07 آم) سلبتريد: 9 و كنت في وقت متأخر (8:07 آم) davidb12: 18 (8:07 آم) scottei1 : 7p خارج كويك (8:07 آم) سمه: دعوة كبيرة ترو ماذا عني، و er2 فقط تم فتح 45 دقيقة و 3 الصفقات، 1 خطأ 2 الحق و إم القيام به لهذا اليوم. أحبها. مرحبا بول، فقط تغيرت مؤخرا إنفاكت كما نوقش على في كريغ موضوع الصوت في كريسليك. الزناد الطويل: فتح السعر 11 القراد الزناد قصير: فتح السعر - 11 القراد الهدف: 10 القراد وقف الخسارة: 12 القراد وأنا أعلم أن المحطة أكبر من الهدف ولكن يبدو أن تفعل طيب ورجل يدعى إد أكثر في كريسليك تم التداول هذه المعلمات أعلاه لوت أطول مني وانه يجعل المال متسقة. يقول لي أنه قد بلغ متوسط ​​100 يوم تداول 4 عقود عموما، وهذا يشمل جميع الأيام الخاسرة والأيام الفائزة، وأساسا هذا الرقم هو متوسط ​​ربحه. على أي حال ما يعتزم القيام به، وأعتزم القيام به هو متابعة العقود عندما كنا قد تفاقمت ما يكفي من الأرباح. اليوم حصلت على خطأ واحد وأغلق في الواقع بها في 8 فقدان القراد، 2 الحق في 10 لكل منهما، لذلك نيت لهذا اليوم 12 القراد. لذلك 106.20 الربح اليوم. كنت قد ذهبت بسهولة أكبر، ولكن يجب أن أنا سعيد مع 100 يوم إذا كنت يمكن الحصول عليه، سوء مجرد حجم عندما إم جاهزة. ما هو رأيكمؤشرات ثيرومبلدون قواعد منطقة الشراء قم بإطلاق شمعة خضراء (الثور) في المنطقة الطويلة وقصيرة على الشمعة الحمراء (الدب) في منطقة قصيرة. أنا إعادة تعيين منطقة شراء في بداية الساعة. أو يمكنك استخدام لندن، نيويورك وسيدني أسعار مفتوحة. سي هو 5 إلى 7 نقاط. تب هو كل ما يمكنك الحصول عليه قبل أن يذهب ضدك. معرفة مدى ساعة يسمح لك لجعل المزيد من النقاط. وجود فكرة كيف يتحرك السعر يسمح لك للخروج عندما تبدأ الأمور للذهاب ضدك. كما أن القدرة على رؤية فترات زمنية متعددة تساعد أيضا. رسالة من انحدار واحد هذه المؤشرات هي في الحقيقة ليست للبيع. وأرسل لهم، وشكرا لكم، للأشخاص الذين يقدمون مساهمة في حساب باي بال بلدي. ولكن للامتثال لقواعد هذا المحفل، لا أستطيع إلا أن تبين لهم ومناقشتها في هذا القسم. لقد تم نشر مؤشرات مجانية ل ترادستاتيون و إسيغنال لسنوات. في ديسمبر 2007، بدأت ترميز مؤشرات MT4 وبدأت مشاركتها مع العالم. أنا خلقت شراء المنطقة منذ سنوات. وقد استخدمت منطقة الشراء لتداول الأسهم والعملات والعقود الآجلة، وما إلى ذلك فقط عن كل شيء باستثناء بطاقات البيسبول، الدمى رئيس فاتنة، والكتب المصورة والأطفال الرضع. لول تم إثبات منطقة الشراء رياضيا وجسديا وهندسيا وإحصائيا. منطقة شراء فوركس دليل متاح مجانا. التجار من جميع أنحاء العالم تحميلها. س) لماذا لا تبيع فقط المؤشرات الخاصة بك أ) أعتقد إذا المؤشرات بلدي هي أي خير، ثم يجب أن تكون قادرة على استخدامها وجعل كل المال أريد، وينبغي أن أكون قادرا على أفورد لإعطائهم بعيدا. أيضا، ساعد الناس بلدي في كل من بلدي البرمجة والتجارية المهن. لذلك لدفع ثمنه ودفعه إلى الأمام، وأعطي مؤشرات بلدي بعيدا مجانا. أيضا، في الأيام الخوالي، كان هناك شيء يسمى مشاركة. سوف المبرمجين تقديم رمزها مجانا. إذا وجدت أنه من المفيد، فإنها تأمل أن تقوم بتقديم مساهمة لدعم جهودهم. هذا هو المسار الذي أخذته. س) إذا كنت تعطي المؤشرات الخاصة بك بعيدا مجانا، لماذا لا بد لي من تقديم مساهمة للحصول على منطقة شراء للألغاز الإصدار أ) إذا كان شخص ما يجعل مساهمة أو يرسل لي هدية، وأنا أحب أن أعطي شيئا مرة أخرى وشكرا لكم . لذلك لدي بضعة مؤشرات أنني أتعرض لهذا الغرض. أنت لا تحتاج إلى منطقة شراء ل دوميز فيرسيون لكسب المال باستخدام منطقة الشراء. س) كم يجب أن أساهم أو هل هناك حد أدنى من المساهمة أ) لم يكن لديك للمساهمة. ولكن إذا اخترت، والمساهمات عادة ما تتراوح من 50 إلى 1000. وأود أن أقول شكرا لأصحاب ومديري هذا الموقع. كان عليهم أن يتحملوا بعض الناس الذين لم يكنوا لطيفين جدا لأنني بدأت في النشر عن منطقة الشراء. لكن مؤيديي يفوقون بكثير من يهمني. وأود أن أقول شكرا لكم على كل واحد من أنصار بلدي. نسخة مجانية من منطقة شراء ودليل المنطقة شراء هنا: كريسليك يتم إرسال منطقة شراء للدمى الإصدار، وشكرا لكم، للأشخاص الذين قدموا تبرعا. إذا أردت، يمكنك التبرع في حساب باي بال: ثيرومبلدون أت غميل دوت كوم وقد تراوحت التبرعات من 50 إلى 1000 شكرا لدعمكم. - أفري الملقب ثيرمبلدون

No comments:

Post a Comment